سياسة دولية

نتنياهو يتحدث عن عملية عسكرية واسعة في القدس والضفة

أوعز المتطرف بن غفير لقوات الاحتلال بالاستعداد لعملية "السور الواقي 2" ضد المقدسيين- الأناضول
أوعز المتطرف بن غفير لقوات الاحتلال بالاستعداد لعملية "السور الواقي 2" ضد المقدسيين- الأناضول
قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأحد، إن شن عملية عسكرية واسعة في القدس والضفة الغربية من شأنها وقف العمليات المسلحة.

وأضاف نتنياهو لدى افتتاح اجتماع حكومته الأسبوعي اليوم، الأحد، إن المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (الكابينيت) "سيجتمع من أجل الاستعداد لعملية أوسع ضد منفذي الإرهاب وداعميه في شرقي القدس والضفة الغربية"، حسب موقع "عرب48".

وأضاف أن "الحكومة ستخول الكابينيت بتعزيز الاستيطان في بلادنا، الذي يحاول المخربون اقتلاعه".

من جهته، أوعز وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، لقوات الاحتلال بالاستعداد لبدء عملية "السور الواقي 2" ضد المقدسيين.

وكان وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، قد أعلن في أعقاب عملية الدهس عن شن عملية "السور الواقي 2" في القدس المحتلة، على غرار عملية "السور الواقي" التي اجتاح جيش الاحتلال خلالها الضفة الغربية في العام 2002.

وقال بن غفير في تغريدة بحسابه على "تويتر": "نحن مصممون على تنفيذ "السور الواقي 2" في القدس"، مضيفا أن من صلاحيات جهاز الشرطة -الذي يسيطر عليه- "تدمير المنازل غير القانونية، واعتقال أكثر من 150 هدفا، ومداهمة المنازل، ووقف التحريض في المساجد".
التعليقات (2)
الاكوان المتعددة
الإثنين، 13-02-2023 12:45 ص
لا تستحقون فلسطين ليست لانها محتلة لا تستحقونها الان وغد مجانين مهووسون بلماضي مهووسون بلبشع الغامض مهووسون بكل ما هوا براز أثار مهوسون بنجوم والامراض قاتلكم اللة يا مجانين
محمد غازى
الأحد، 12-02-2023 08:15 م
هل قرأتم أو سمعتم بالخبر يازعماء ألأمة ألعربية ألنشامى وألأشاوس وخصوصا ألمطبعون منكم؟! نتنياهو وبن غفير يريدان طرد كل من هو غير يهودى فى ألقدس!!! بن غفير كان أكثر صراحة وطلب من جيش ألإحتلال بإجتياح ألضفة ألغربية كلها، كما حصل فى ألعام 2002، والقيام بتدمير ألمنازل غير ألقانونية، ومداهمة منازل غير أليهود فى أى وقت لإجبار قاطنيها على ألرحيل، وألقيام بإعتقال من يقاوم هذه ألإجراءات من ألعرب، وكذلك منع أى خطب فى ألمساجد وخصوصا ألأقصى، قبل موافقة بن غفير على محتوى ألخطبة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!