فنون منوعة

رمضان يستعرض منزله الجديد في الرياض ثم يحذف المقطع (شاهد)

يعرض حاليا فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان وهو أحدث أعماله السينمائية- منصة "إكس"
يعرض حاليا فيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان وهو أحدث أعماله السينمائية- منصة "إكس"
كشف الفنان المصري محمد رمضان عن استلام منزله الجديد في العاصمة السعودية الرياض بمقطع مصور عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، إلا أنه عاد وحذف المقطع لاحقا.

وذكر رمضان بالمقطع المحذوف أنه استلم منزله بالرياض واستعرض تفاصيله بالتجول داخله قائلا: "الحمد لله امبارح وفي وقت قياسي استلمت بيتي في البلد الأقرب إلى قلبي المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض".

Image1_92023167632561000383.jpg
ووجه رمضان الشكر والتحية للشعب والحكومة السعودية قائلا: "اللهم بارك هذه الأرض المباركة واحفظ ملكها وسمو ولي عهدها وحكومتها وشعبها الغالي واجعلني خير جار، ثقة في الله نجاح".

وجاءت بعض تعليقات المتابعين: "بسم الله ما شاء الله تبارك الرحمن ربنا يزيدك من فضله ونعيمه يا نجم النجاح والكفاح، الله يسعدك ويوفقك ويرزقك دائما وأبدًا تستاهل كل الخير أغلى الغاليين، حبيبنا وجارنا الرائع أهلا وسهلا فيك".

ولم يوضح الفنان المصري سبب حذفه المقطع في وقت لاحق.

Image1_92023167647119105474.jpg

وكان رمضان قد كشف عن تواجده خلال الأيام القليلة الماضية بأحد الاستوديوهات في الرياض، وظهر وهو يعمل على عدد من المقاطع الغنائية الجديدة.

وقال حينها: "من ستوديو مرواس يتم الآن تصنيع أول صواريخ عربية عابرة للقارات من أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى كافة بقاع الأرض، صناعة عربية، ثقة في الله نجاح".

ويذكر أن فيلم "ع الزيرو" يعرض حاليا لمحمد رمضان، وهو أحدث أعماله السينمائية هذا العام، والذي بدء عرضه في آب/ أغسطس الماضي ضمن أفلام موسم الصيف.
التعليقات (2)
محي الدين احمد علي رزق
السبت، 16-09-2023 06:13 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رمضان يستعرض منزله الجديد في الرياض ثم يحذف المقطع. هذا الانسان يجب الذهاب الى الطب النفسي وكل من على شاكلته وهو الشبع بعد جوع وانا طفل كان يلفت نظري أسلوب والدي في التبذير علينا في كل شيء الطعام والملبس وكل شيء وعندما اشتد عودي وأصبحت في سن المرهقة سألت والدي رحمة الله عليه لماذا كل هذا المصروف علينا وكان رد والدي علي واضح وصريح اسمع يا ابني لان اعطيك الراد ولكن عندما تتزوج لا تصرف على اولادك مثل ما فعل ابوك معك وفي يوم ذهبت الى عيد ميلاد اخت صديقي لي وكان صديقي هذا في الماضي ابوه فقير وكان له اخت شديدة الجمال وتزوجت من رجل غني جدا من دولة من دول الخليج وكانت العائلة محروم اشد الحرمان وفي هذا اليوم رأيت القرف كله من الكلام الكثير عن الطعام والاستعراض انهم عندهم عفش من المحل الفلاني والحلويات من الأمريكيين والملابس من باريس والهدايا التي احضرها زوج الأخت من باريس وبعد كل هذا القرف استأذنت قبل وضع الطعام وتظاهرت ب المرض وذهبت الى والدي الف رحمة ونور عليه واعترفت له عندما اتزوج واخلف الولادي سأفاعل مثله وقبلت يدها واحمد لله. وشكرا
امبير
السبت، 16-09-2023 09:25 ص
من كبار هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر