سياسة عربية

رغم القصف.. مسيرات حاشدة في غزة ترفض التهجير وتدعم المقاومة (شاهد)

لا تزال عمليات معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال مستمرة لليوم السابع، فيما العدوان الجوي على غزة لم يتوقف- تويتر
لا تزال عمليات معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال مستمرة لليوم السابع، فيما العدوان الجوي على غزة لم يتوقف- تويتر
جابت مسيرات حاشدة مناطق عدة في قطاع غزة، رفضا لمخططات التهجير الجديدة التي يدفع إلى تنفيذها الاحتلال، ودعما للمقاومة الباسلة.

وفي مخيم الشاطئ للاجئين غرب غزة، خرج المئات من الشبان رغم كثافة القصف، معبرين عن رفضهم للمخططات التي يرتبها الاحتلال وواشنطن والدول الغربية، لتهجير سكان قطاع غزة نحو سيناء.

وردد المتظاهرون هتافات ترفض التهجير وتدعم صمود المقاومة التي تواصل التصدي لجرائم قوات الاحتلال على قطاع غزة.

وفي حي الشيخ رضوان وسط غزة، خرج الآلاف في مسيرات حاشدة هتفت للمقاومة وقادتها، وعبر المشاركون فيها عن رفض التهجير من جديد قائلين "لن نُهجّر مرة جديدة".

ولا تزال عمليات معركة "طوفان الأقصى" التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال مستمرة لليوم السابع، فيما العدوان الجوي على غزة لم يتوقف منذ اليوم الأول للعملية.

ويحاول الاحتلال تهجير سكان غزة الذين لم يقتلوا في الغارات الجوية، فيما حذرت الحكومة في قطاع غزة، المواطنين من التجاوب مع مساعي الاحتلال لتهجيرهم باتجاه المناطق الجنوبية للقطاع.

اظهار أخبار متعلقة


وقال مكتب الإعلام الحكومي، في بيان، إن الاحتلال يحاول بث وتمرير بعض الأخبار الدعائية الكاذبة بطرق مختلفة، مستهدفا إحداث بلبلة بين المواطنين، والمس بتماسك جبهتنا الداخلية.

وشدد على عدم التعاطي مع هذه المحاولات، التي تأتي ضمن الحرب النفسية، مشيرا إلى أن طواقم هذه المؤسسات ما زالت في أماكنها.

دوليا، لا تزال المواقف الغربية الداعمة لإسرائيل متوالية، فيما الوقفات الشعبية، وجهود النشطاء مستمرة في فضح الجرائم الإسرائيلية.
التعليقات (1)