سياسة عربية

حزب الله يستهدف أربعة مواقع للاحتلال.. والأخير يرد بقصف محيط بلدات حدودية

يستخدم حزب الله صواريخ موجهة ضد مواقع الاحتلال- جيتي
يستخدم حزب الله صواريخ موجهة ضد مواقع الاحتلال- جيتي
أكد حزب الله اللبناني، الخميس، أنه استهدف 4 مواقع عسكرية للاحتلال الإسرائيلي بالقرب من الحدود الجنوبية للبنان، وحقق فيها إصابات مباشرة.

وقال الحزب، في عدة بيانات، إن عناصره استهدفوا بـ"الأسلحة المناسبة الخميس، موقع المطلة مقابل بلدة الخيام اللبنانية، وثكنة ‏يفتاح "قرية قدس اللبنانية المحتلة"، وموقع ‏بياض بليدا، وموقع مسكاف عام مقابل بلدة العديسة اللبنانية، وحققوا إصابات مباشرة".

في المقابل ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية أن القطاع الشرقي جنوب لبنان شهد قصفا إسرائيليا مركزا على بلدات كفركلا وطي الخيام ومنطقة الشاليهات والعديسة والطيبة.

وفي وقت سابق ذكرت، أن غارة لطيران الاحتلال استهدفت أطراف بلدة الناقو في القطاع الغربي جنوب لنبان، كما استهدفت مدفعية الجيش الإسرائيلي أطراف بلدتي عيتا الشعب ودبل.

اظهار أخبار متعلقة



وأمس الأربعاء قالت وسائل إعلام عبرية، إن 10 صواريخ على الأقل، سقطت على محيط مستوطنة كريات شمونة، شمال فلسطين المحتلة، بعد قصف من لبنان.

اظهار أخبار متعلقة



وتواصل التصعيد على جبهة شمال فلسطين المحتلة، وأعلن حزب الله استهداف ثكنة راميم (قرية ‏هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية، وقال إنها حققت إصابات مباشرة بالقوات داخلها.

وأطلقت المقاومة اللبنانية، صاروخا باتجاه موقع رويسات العلم التابع للاحتلال، في تلال كفرشوبا المحتلة، كما جرى استهداف موقع للاحتلال، بصاروخ مضاد للدروع في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

ومنذ الثامن من تشرين الأول/أكتوبر الماضي يتبادل جيش الاحتلال القصف مع "حزب الله" وفصائل المقاومة الفلسطينية في جنوب لبنان وشمالي الأراضي المحتلة.

اظهار أخبار متعلقة



ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 41 يوما شن عدوان غاشم على قطاع غزة، خلّف 11 ألفا و500 شهيد، بينهم 4710 أطفال و3160 امرأة، فضلا عن 29 ألفا و800 مصاب، 70 بالمئة منهم أطفال ونساء، وفق مصادر رسمية فلسطينية.

ونفذت مقاتلات ومدفعية الاحتلال الخميس، سلسلة من الغارات استهدفت مناطق في وسط قطاع غزة، والمناطق الشمالية لمدينة غزة.
التعليقات (0)