سياسة دولية

أبطاله من الديمقراطيين.. فيلم إباحي تحت قبة الكونغرس الأمريكي

تم تصوير الفيديو في غرفة الاستماع رقم 216 باللجنة القضائية بالكونغرس- إكس
تم تصوير الفيديو في غرفة الاستماع رقم 216 باللجنة القضائية بالكونغرس- إكس

دوت فضيحة أخلاقية، المجتمع الأمريكي, بعد تسريب فيديو, لموظف بمجلس الشيوخ الأمريكي، وهو يمارس "الجنس" مع رجل آخر، تحت قبة الكونغرس. وفيما حصلت صحيفة "ديلي كولر" على شريط الفيديو ونشرته، باشرت الشرطة بالتحقيقات.

وقالت صحيفة "ديلي كولر" إن "الموظف كان يعمل في مكتب السيناتور الديمقراطي، بن كاردين، ويدعى ايدان مايس تشيروبسكي، وقد تم طرده من العمل.

وقال المتهم، في بيان جزئي على منصة "لينكدإن" :"لقد كان هذا وقتًا صعبًا بالنسبة لي، حيث تعرضت للهجوم بسبب من أحب، متابعة أجندة سياسية، رغم أن بعض أفعالي في الماضي أظهرت سوء تقدير، إلا أنني أحب وظيفتي ولن أقلل من احترام مكان عملي أبدا".

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب الصحفيين، فقد تم تصوير الفيديو، في غرفة الاستماع رقم 216 باللجنة القضائية بالكونغرس، وقد مارسا فعلتهما على طاولة "يجلس عليها أعضاء مجلس الشيوخ في كثير من الأحيان، ويطرحون الأسئلة أثناء جلسات الاستماع".

وكتبت الناشطة الأمريكية اليمينية المتطرفة لورا لومر على قناتها في منصة "تلغرام" أن أحد “أبطال” الفيديو كان هو الموظف الديمقراطي في مجلس الشيوخ، إيدان مايسي تشيروبسكي، الذي شارك سابقا في لقطات إعلانية لحملة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الانتخابية لعام 2020.

ومن بين المشاركين الآخرين، بحسب المعلومات الأولية، مساعد السيناتور الديمقراطي، بن كاردين.

التعليقات (0)