سياسة عربية

أبو عبيدة: ضربنا 825 آلية للاحتلال في غزة.. ولا صفقة مع استمرار العدوان

أبو عبيدة قال إن غزة فضحت كل مؤسسات الكذب التي تحمل سيف حقوق الإنسان في مواجهة الشعوب المستضعفة- إعلام القسام
أبو عبيدة قال إن غزة فضحت كل مؤسسات الكذب التي تحمل سيف حقوق الإنسان في مواجهة الشعوب المستضعفة- إعلام القسام
قال الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إن مقاتلي الكتائب استهدفوا أكثر من 825 آلية عسكرية للاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، مؤكدا أنه لا صفقة تبادل مع الاحتلال قبل وقف الحرب بشكل كامل.

وأكد أبو عبيدة في خطاب متلفز الخميس: "نعيش آلام وآمال شعبنا الفلسطيني بعد 83 يوما من طوفان الأقصى، ونقاتل منذ عقود وصولا إلى طوفان الأقصى من أجل شعبنا". مضيفا أن "القسام" يواصل القتال لأنه يعرف أن الحقوق تنتزع انتزاعا.

وحول ما يجري في الميدان قال أبو عبيدة: "مجاهدونا يسطرون ملحمة فريدة عبر استخدام كافة الوسائل المتاحة، واستهدفنا 3 مروحيات للعدو خلال اليومين الماضيين".

ومتحدثا عن "نفاق" المجتمع الدولي، قال أبو عبيدة إن "غزة فضحت كل مؤسسات الكذب التي تحمل سيف حقوق الإنسان في مواجهة الشعوب المستضعفة".
 
وتتواصل الاشتباكات الضارية بين مقاتلي الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال في محاور توغلها شمالي قطاع غزة، والمناطق الشرقية جنوب القطاع، وسط استمرار القصف البري والجوي العنيف والذي يسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

ومنذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر يشن جيش الاحتلال حربا مدمرة على غزة، خلّفت حتى الخميس 21 ألفا و320 شهيدا و55 ألفا و603 مصابين، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، وفقا لسلطات القطاع والأمم المتحدة.
التعليقات (0)