رياضة دولية

الحارس لوريس ينهي عقده مع توتنهام لينتقل إلى هذا الفريق

كان توتنهام قد أعلن الصيف الماضي استبعاد لوريس من قائمته- sky / إكس
كان توتنهام قد أعلن الصيف الماضي استبعاد لوريس من قائمته- sky / إكس
قرر الحارس الفرنسي هوغو لوريس إنهاء عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، تمهيدا للانتقال إلى نادي لوس أنجليس الأمريكي.

ووضع الحارس الدولي الفرنسي السابق حدا لمسيرته التي بدأت عام 2012  مع النادي اللندني، قادما إليه من أولمبيك ليون الفرنسي، علما أن عقده مع السبيرس كان سينتهي شهر حزيران / يونيو من السنة المقبلة.

وسينضم لوريس إلى لوس أنجليس لموسمٍ واحد، حيث سيلعب إلى جانب المكسيكي كارلوس فيلا والغابوني دوني بوانغا القادم من سانت إتيان الفرنسي، بحسب ما أفادت تقارير صحفية.

وسيكرم نادي شمال لندن حارسه الذي حمل شارة القيادة لثماني سنوات، والفائز بلقب كأس العالم 2018 مع "الديوك"، في المباراة أمام ضيفه بورنموث الأحد، ضمن المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان توتنهام قد أعلن الصيف الماضي استبعاد لوريس من قائمته، لمنحه فرصة حسم مستقبله، إلا أنه استمر في النادي دون المشاركة مع الفريق على مدار الموسم.

ولعب لوريس مباراته الأخيرة مع توتنهام أمام نيوكاسل في 23 نيسان/أبريل ضمن الدوري في الموسم الماضي، حين مُنيَ فريقه بخسارةٍ ثقيلة 1-6، واستُبدل بين الشوطين بسبب إصابة غيّبته عن باقي الموسم.

يذكر أنه سبق أن أعلن لوريس اعتزاله الدولي عقب حلوله وصيفاً أمام الأرجنتين المتوجة بكأس العالم في قطر، بعد خسارة "الديوك" 2-4 بركلات الترجيح إثر التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية على ملعب لوسيل بالدوحة في 18 كانون الأول/ديسمبر 2022.







التعليقات (0)