سياسة دولية

قافلة حاشدة من المركبات تجوب شوارع نيويورك الأمريكية دعما لفلسطين (شاهد)

طالب المتظاهرون بوقف الإبادة الجماعية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في غزة- إكس/ FREEDOMNEWS
طالب المتظاهرون بوقف الإبادة الجماعية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في غزة- إكس/ FREEDOMNEWS
انطلقت مسيرة حاشدة من المركبات والدراجات على طريق  مطار “جون إف كينيدي الدولي” بمدينة نيويورك الأمريكية، للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

واضطرت سلطات المدينة، الاثنين، إلى تقييد الوصول إلى محطة مزدحمة في المطار، مع وصول الحشد المعارض للاحتلال الإسرائيلي إلى المنطقة للمرة الثانية خلال أسبوع.


وحمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية واتشح العديد منهم بالكوفية الفلسطينية، كما أنهم رددوا هتافات مناهضة لجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين.

وكتب المشاركون شعارات على نوافذ مركباتهم من قبيل "أوقفوا الإبادة الجماعية".

وقامت الشرطة بتوجيه صف من السيارات حول نقطة تفتيش قبل أن يتوجه العديد من المتظاهرين إلى مطار لاغوارديا، الموجود أيضًا في منطقة كوينز.

اظهار أخبار متعلقة


وتظاهر عشرات المناصرين لفلسطين أمام مكتب شركة “العال” الإسرائيلية للطيران في منطقة مانهاتن بنيويورك، ولوحوا بالأعلام الفلسطينية مطالبين بوقف الإبادة الجماعية الممنهجة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين في غزة.

وذكر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية، أن “العال أكبر شركة طيران في الكيان الصهيوني”.

ومنذ اندلاع العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تشهد العديد من مدن الولايات المتحدة تظاهرات ووقفات احتجاجية واسعة ضد الاحتلال والدعم الأمريكي الكامل لـ"إسرائيل". 




التعليقات (0)