سياسة عربية

"أبو عبيدة" يحيي أهل غزة بتسجيل مصور بعد 100 يوم على العدوان (شاهد)

بحسب "أبو عبيدة" فإن "معركة طوفان الأقصى هي معركة الوطن الفلسطيني"- القسام
بحسب "أبو عبيدة" فإن "معركة طوفان الأقصى هي معركة الوطن الفلسطيني"- القسام
أطل الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة" في تسجيل مصور الأحد، بعد مرور 100 يوم من العدوان على قطاع غزة.

وحيّى "أبو عبيدة" صمود أهل غزة بعد أكثر من ثلاثة شهور من العدوان الذي خلف نحو 24 ألف شهيد"، قائلا إن "معركة طوفان الأقصى هي معركة الكل الوطني الفلسطيني يقاتل فيها شعبنا، وإن أي حديث سوى وقف العدوان عن أهلنا ليس له قيمة في مسار هذه المعركة التي تتوسع يوما بعد يوم وتحرق هذا العدو وكل من دعمه وسانده وأعانه".

وأضاف "يا شعبنا العظيم الصابر المرابط، 100 يوم وما كلّت عزائم مجاهدين وما آلت لهم قناه وما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله وما ضعفوا وما استكانوا، 100 يوم وشعبنا العظيم الأسطورة يقف شامخا على أرضه رغم الألم والجراح ويسطر أروع ملحمة في الصمود والتحدي والكبرياء ويرابط على ساحل من سواحل الشام متمترسا على ثغر عسقلان متمثلا ببشرى نبينا صلى الله عليه وسلم مستظلا بأجنحة ملائك الرحمن فطوبى لكم يا أهل غزة وطوبى لك يا أرض غزة يا خيرة الله من أرضه ساق إليها خيرته من عباده".

وتابع "ترقبوا نصر الله القريب ووعده بالفتح الكبير ودخول المسجد الأقصى المبارك يقينا بالله وثقة به، وإن فجر الحرية لكل شعبنا يقترب بأمر الله ولن يضيع الله جهد ودماء وآلام أهلنا وشعبنا".

وقال "أبو عبيدة" في التسجيل إن "أي حديث سوى وقف العدوان على شعبنا ليست له أي قيمة"، في نفي قطعي لقبول حركة "حماس" باتفاقات تفضي إلى وقف جزئي للعدوان.

وهذا التسجيل المصور هو الأول للناطق باسم "القسام" منذ نهاية تشرين ثاني/ نوفمبر الماضي، حيث اكتفى بالتسجيلات الصوتية طيلة إطلالته في الحرب.

وذكر "أبو عبيدة" أن المقاومة "كبدت العدو وما زالت تكبده خسائر باهظة تفوق كلفتها ما تكبده في 7 أكتوبر".

وأضاف "استهدفنا وأخرجنا 1000 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 100 يوم في غزة"، مضيفا "استهدفنا وأخرجنا عن الخدمة 1000 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 100 يوم في غزة".

وقال أبو عبيدة إن "جل ما استهدفنا به العدو من ذخائر وأسلحة من الصناعة العسكرية لكتائب القسام".

وبحسب "أبو عبيدة" فإن "معركة طوفان الأقصى هي معركة الوطن الفلسطيني يقاتل فيها الشعب والمقاومة في خندق واحد".
التعليقات (0)