سياسة عربية

"القسام" تثخن جراح الاحتلال.. استهداف مروحية ومركز للقيادة في غزة

تواصل المقاومة تكبيد جيش الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح- الأناضول
تواصل المقاومة تكبيد جيش الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح- الأناضول
أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء، استهداف مقاتليها مروحية إسرائيلية ومركزا لقيادة عمليات الاحتلال العسكرية في قطاع غزة.

وقالت "القسام" في بيانات مقتضبة، إن مقاتليها استهدفوا مع كتائب المجاهدين، طائرة مروحية إسرائيلية من طراز "أباتشي" بصاروخ "سام 7" غرب مدينة غزة.

وأضافت أنها "دكت مركزا لقيادة عمليات العدو بقذائف الهاون غرب تل الهوا بمدينة غزة"، كما كشفت عن استهداف مقاتليها دبابة إسرائيلية من طراز "ميركافا" بقذيفة "الياسين 105" غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

اظهار أخبار متعلقة


ولفتت "القسام"، إلى أنها استهدفت مجموعة من جنود الاحتلال تحصنوا داخل منزل بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات، وأوقعتهم بين قتيل وجريح في منطقة الحاووز غرب خانيونس.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها للتوغلات الإسرائيلية على كافة محاور القتال، لا سيما في مدينتي غزة وخانيونس، مكبدة جيش الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

وارتفعت حصيلة قتلى الاحتلال المعلن عنها رسميا، منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 562 قتيلا، بينهم 224 قتيلا منذ بدء الهجوم البري في 27 من الشهر ذاته.
التعليقات (0)