سياسة عربية

"القسام" تنشر مشاهد من استهدف آليات وجنود الاحتلال غرب غزة (فيديو)

يظهر في الفيديو الجديد قيام عناصر من القسام باستهداف دبابات وآليات للاحتلال في محاور التوغل في حي تل الهوى- إعلام القسام
يظهر في الفيديو الجديد قيام عناصر من القسام باستهداف دبابات وآليات للاحتلال في محاور التوغل في حي تل الهوى- إعلام القسام
بثت كتائب القسام تسجيل فيديو جديدا لعملياتها العسكرية ضد قوات الاحتلال المتوغلة في محاور مدينة غزة، تتضمن استهداف آليات ودبابات وقنص جنود للاحتلال.

ويظهر في الفيديو الجديد قيام عناصر من القسام باستهداف دبابات وآليات مجنزرة للاحتلال في محاور التوغل في حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الياسين 105 المضادة للدروع، فيما يتناول الفيديو عملية قنص لجنود الاحتلال في المنطقة ذاتها بقناصة من العيار الثقيل.

وأهدى قناص تابع للقسام عملية استهداف لقناص إسرائيلي؛ للمقاومة في كل من اليمن والعراق ولبنان.

واللافت أن عمليات "القسام" في حي تل الهوى تأتي بعد أن أعلن الاحتلال السيطرة عليه مرارا، في أعقاب عمليات قصف وحشية أدت إلى تدمير أجزاء واسعة منه، فضلا عن ترحيل معظم سكانه نحو مناطق أخرى من القطاع.

اظهار أخبار متعلقة


في سياق متصل، أعنت كتائب القسام في بيان أن مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على 7 جنود من نقطة الصفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس، قبل أن يعودوا إلى قواعدهم بسلام.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها للتوغلات الإسرائيلية على محاور القتال كافة، مكبدة الاحتلال خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال، منذ بدء العدوان على قطاع غزة إلى 564، بينهم 227 لقوا حتفهم بعد بدء الاجتياح البري في 27 تشرين الأول /أكتوبر الماضي، فيما بلغت حصيلة المصابين في صفوفه 2828 ضابطا وجنديا، بينهم 1304 منذ بدء العمليات البرية.
التعليقات (0)