سياسة عربية

أبو عبيدة يُعلن عن تدمير 71 آلية وتنفيذ 42 مهمة عسكرية خلال 4 أيام

مقاتلو القسام قتلوا 16 جنديا إسرائيليا وأصابوا العشرات بجروح متفاوتة- إعلام القسام
مقاتلو القسام قتلوا 16 جنديا إسرائيليا وأصابوا العشرات بجروح متفاوتة- إعلام القسام
أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، عن تدمير 71 آلية عسكرية كليا أو جزئيا، من طرف مقاتلي القسام، خلال الأيام الأربعة الماضية. 

وأضاف أبو عبيدة، في بيان صحفي، أن "مقاتلي القسام قتلوا 16 جنديا إسرائيليا وأصابوا العشرات بجروح متفاوتة، ونفذوا 42 مهمة عسكرية أوقعت عددا من الجنود قتلى وجرحى".

وتابع الناطق العسكري باسم كتائب القسام، بأنه "خلال تلك المهام تم استهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد، والاشتباك معها من مسافة صفر، واستهداف فرق الإنقاذ التابعة لها".

وفي السياق نفسه، أكد أبو عبيدة أن "كتائب القسام فجّرت منزلين ونفقين في جنود العدو، كما فجرت حقل ألغام في آليات وجنود الاحتلال، إضافة إلى عمليتي قنص واستهداف مروحية في سماء القطاع، وأسقطت طائرتي استطلاع واستولت على طائرة درون أخرى".

وأردف: "كما دكت مدفعية القسام مقرات وغرف القيادة الميدانية والتحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى في كافة محاور القتال بقطاع غزة، وأمطرت مدينة تل أبيب وسط الكيان بوابل من صواريخ المقادمة 90".

اظهار أخبار متعلقة


تجدر الإشارة إلى أنه لليوم الـ87 يتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة المحاصر، حيث كثف الاحتلال القصف الجوي والمدفعي على مختلف مناطق القطاع، لا سيما الوسط والجنوب، مع استمرار الاشتباكات الضارية بين فصائل المقاومة وجنود الاحتلال.

وسجل سقوط عدد من الشهداء، بينهم أطفال في خانيونس، بعد قصف عدد من المنازل، والأحياء السكنية في المدينة، فيما تجدد القصف المدفعي من زوارق الاحتلال الحربية غرب منطقة الزوايدة وسط القطاع.
التعليقات (0)