سياسة دولية

اعتقال ممثلة أمريكية لمشاركتها في مظاهرة داعمة لفلسطين (صور)

لحظة اعتقال الممثلة الأمريكية- إن بي سي نيوز
لحظة اعتقال الممثلة الأمريكية- إن بي سي نيوز

اعتقلت الممثلة الأمريكية هانتر شيفر، خلال مشاركتها في مظاهرة لدعم الفلسطينيين في مدينة نيويورك، وفقا لشبكة "إن بي سي نيوز".

وكانت النجمة البالغة من العمر 25 عاما جزءا من مجموعة من المتظاهرين الذين اُحتُجِزوا لدى الشرطة بعد الاحتجاج داخل مقر شبكة "إن بي سي يونيفيرسال"، حيث كان الرئيس الأمريكي، جو بايدن، يُجري مقابلة تلفزيونية.

ووفقا للصور المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن شيفر ظهرت وهي ترتدي قميصا أسود اللون مكتوب عليه "أوقفوا إطلاق النار الآن"، وتم اقتيادها خارج المبنى من قبل عناصر الشرطة.



وأفاد متحدث باسم إدارة شرطة مدينة نيويورك، بأنه تم اعتقال 30 متظاهرا وإصدار أوامر استدعاء بتهمة التعدي على ممتلكات الغير والسلوك غير المنضبط في وسط مانهاتن، ولكنه لم يؤكد اعتقال شيفر بشكل محدد.

اظهار أخبار متعلقة


وتتزايد الاحتجاجات ضد الإدارة الأمريكية نتيجة لدعمها لدولة الاحتلال في النزاع الحالي، حيث شاركت منظمة "الصوت اليهودي من أجل السلام" في نيويورك في الاحتجاجات، مؤكدة أنها ضمت "المئات من اليهود والحلفاء المناهضين للصهيونية".

وتطالب المنظمة بوقف دائم لإطلاق النار في غزة وتتهم "إسرائيل" بارتكاب "أعمال إبادة جماعية" ضد الفلسطينيين، وتعارض تمويل إدارة بايدن لجيش الاحتلال الإسرائيلي.



وتجاوزت حصيلة الشهداء في قطاع غزة الـ30 ألفا، جراء تواصل مجازر الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ146 على التوالي، فيما حذرت وزارة الصحة من التداعيات الكارثية للاستهداف المستمر للمستشفيات وخروج عدد منها عن الخدمة.

التعليقات (0)