سياسة عربية

حزب الله يجدد قصف مواقع الاحتلال.. موقع "المطلة" في مرمى الصواريخ

على وقع حرب إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة يتبادل حزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان مع جيش الاحتلال بوتيرة يومية قصفا متقطعا- إعلام حزب الله
على وقع حرب إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة يتبادل حزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان مع جيش الاحتلال بوتيرة يومية قصفا متقطعا- إعلام حزب الله
أعلن حزب الله في لبنان، الأحد، استهدافه منظومة ‏المراقبة في موقع "المطلة" التابع للاحتلال عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، مشيرةً إلى أن العملية نُفّذت بالأسلحة المناسبة التي أصابت المنظومة بشكل مباشر. 

وأكد الحزب في بيانه أن استهداف منظومة المراقبة الإسرائيلية يأتي دعماً "لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".

من جهة أخرى، قالت مصادر محلية، إن مقاتلي حزب الله استهدفوا بصاروخ ثقيل موقع "جل العلام" التابع للاحتلال، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ نيراناً مباشرة أُطلقت للمرة الثانية من الأراضي اللبنانية نحو هدف عسكري في الجليل الغربي، وأن صفارات الإنذار دوّت في مستوطنتي "شلومي" و"بيتسيت".

اظهار أخبار متعلقة


وعلى وقع حرب إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة، يتبادل حزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان مع جيش الاحتلال، بوتيرة يومية، قصفا متقطعا.

ومنذ السابع من  تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، يشن الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء، فضلا عن كارثة إنسانية غير مسبوقة ودمار هائل بالبنية التحتية، الأمر الذي أدى إلى مثول "تل أبيب" أمام محكمة العدل الدولية بتهمة "الإبادة الجماعية".

التعليقات (0)