سياسة عربية

حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على قاعدة جوية للاحتلال قرب الحدود (شاهد)

بثت إذاعة جيش الاحتلال مقطع فيديو يظهر سقوط أحد الصواريخ على أحد المرتفعات المتاخمة لأسوار القاعدة الجوية- جيتي
بثت إذاعة جيش الاحتلال مقطع فيديو يظهر سقوط أحد الصواريخ على أحد المرتفعات المتاخمة لأسوار القاعدة الجوية- جيتي
أعلن جيش الاحتلال الأحد، أن نحو 35 صاروخاً أُطلقت من لبنان على قاعدة "ميرون" الجوية، في المنطقة الشمالية، في أحدث جولة تصعيد على الحدود.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إن نحو 35 صاروخاً أطلقت من لبنان على قاعدة ميرون الجوية وتم اعتراض بعضها وسقوط بعضها في مناطق مفتوحة.

وبثت إذاعة جيش الاحتلال مقطع فيديو يظهر سقوط أحد الصواريخ على أحد المرتفعات المتاخمة لأسوار القاعدة الجوية.


صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية قالت بدورها إنه قبل سقوط الصواريخ بوقت قصير، دوت صافرات الإنذار في مناطق واسعة بالجليل الأعلى شملت ميرون وبار يوحاي ومركز ماروم جليل الإقليمي وكفار شماي وغيرها.

من جهته، أعلن حزب الله اللبناني عن قصفه مستعمرة "ميرون" الإسرائيلية بعشرات صواريخ الكاتيوشا، في إطار "دعم الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة".

اظهار أخبار متعلقة


وأوضح أن القصف يأتي أيضا "رداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية وآخرها الاعتداء على بلدة خربة ‏سلم".

والسبت، استشهد خمسة لبنانيين وأصيب أكثر من تسعة آخرين بينهم أفراد من عائلة واحدة بقصف استهدف منزلاً في بلدة خربة سلم، وفق الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية.

وتصاعدت مؤخرا تهديدات من مسؤولين إسرائيليين بتوسيع الهجمات على الأراضي اللبنانية ما لم ينسحب مقاتلو حزب الله بعيدا عن الحدود مع شمال فلسطين المحتلة.

التعليقات (0)