سياسة عربية

مشاهد مؤلمة.. طفلة تبكي بحرقة استشهاد عائلتها عقب استهداف منزلهم في رفح (شاهد)

يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه الدموية على قطاع غزة لليوم الـ165 على التوالي- الأناضول
يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه الدموية على قطاع غزة لليوم الـ165 على التوالي- الأناضول
وثق مقطع مصور، الثلاثاء، لحظات مؤلمة لطفلة فلسطينية في قطاع غزة استشهد جميع أفراد أسرتها عقب استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي منزلهم في مدينة رفح.

وفي الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، تظهر الطفلة  "منة الله" جرغون في حالة من البكاء والحزن الشديد على استشهاد عائلتها قائلة: "أخذوهم مني وراحوا" و"كيف.. كيف.. استشهد أخوي كان نايم بحضني".


وأضافت وهي منحنية على جثمان أخيها الصغير الذي استشهد جراء قصف الاحتلال: "كان نايم بحضني على نفس الحرام ونفس المخدة ونفس الفرشة، كيف أصحى وما لاقيه جنبي؟".

وفجر الثلاثاء، استشهد نحو 10 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح مختلفة جراء غارات عنيفة شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على منزلين بمدينة رفح المكتظة بالنازحين والسكان جنوب قطاع غزة.

ونفذت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي غارات  على منطقتي مصبح وخربة العدس شمال رفح، وحي الجنينة شرق المدينة.

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ165 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 31 ألف شهيد، وأكثر من 73 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

التعليقات (0)