سياسة عربية

"هكرز" تابعون لـ"ولاية سيناء" يخترقون موقعا مصريا مهما ويتوعدون

وضع "هكرز" التنظيم صورة من الإصدار الأخير لـ"ولاية سيناء" على صفحة الموقع - تويتر
وضع "هكرز" التنظيم صورة من الإصدار الأخير لـ"ولاية سيناء" على صفحة الموقع - تويتر
 أقدم "هكرز" مؤيد لتنظيم الدولة مساء الأحد على اختراق موقع الإدارة المركزية للإنتاج التابعة للحكومة المصرية، ووضع إصدار "حرب العقول" الذي بثه المكتب الإعلامي في "ولاية سيناء" قبل أيام على صفحة الموقع الرئيسية.

وكتب مخترقو الموقع: "تم الاختراق بواسطة جنود الخلافة في ولاية سيناء، لا تحسبوا أن الحرب البرية تجعلنا غافلين عن حربكم إلكترونيا، بل أنتم نصب أعيننا، فلا خير فينا إن جعلناكم تنعمون بموقع أو "سيرفر" واحد، والقادم أدهى وأمر".

كما أرفق مخترقو الموقع صورة من بيان "تحذير ووعيد، لمن أعان جنود الردة، والتنديد"، الذي صدر عن "الولاية" قبل شهرين، كرسالة تهديد صريحة لأهالي سيناء الذين يساندون الجيش المصري بأي شكل من الأشكال.

وفي نهاية الصفحة الرئيسية للموقع، وضع أنصار التنظيم رسالة، كُتب فيها: "حرب العقول ما تزال مستمرة ولن تتوقف بمشيئة الله".

يشار إلى أن تنظيم الدولة يتمتّع بجيش إلكتروني كبير، ومتمكّن في "الاختراق"، والنشر الكثيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الولايات المتحدة الأمريكية تعترف بصعوبة حربها الإلكترونية ضد أنصار التنظيم.
التعليقات (3)
واحد من الناس.........كيف يسقط كلاب العسكر؟
الإثنين، 13-07-2015 09:41 ص
1- رفض التجنيد الاجباري. 2- السيطرة على شبكات البنوك و المطارات...الخ 3- الخروج بالملايين للقبض على الخونة
علينا
الخميس، 02-07-2015 08:12 ص
هههههههههه الانترنت والكمبروترات نواتها وصناعتها في اميركا ويعرفو من وين يرسل اي حرف في اي كمان بالعالم ولكن داعش حبايبيهم وهم من صنعها لحمايه اسرائيل فداعش لاتتعرض لايران او اسرائيل مستححيل
قاسم الشهري
الثلاثاء، 23-06-2015 05:16 ص
اريد التعرف عليهم