سياسة عربية

فلاح مصري يشنق شابا أمام الناس وبغياب السلطة (فيديو)

غاب الأمن عن مكان الجريمة وسط تجمع المارّة - يوتيوب
غاب الأمن عن مكان الجريمة وسط تجمع المارّة - يوتيوب
نشر ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قاسيا يظهر شنق فلاح في محافظة البحيرة لشاب، بعد ربطه بعامود كهرباء.

ووسط تجمع للمارة، وغياب تام للأجهزة الأمنية، قام الفلّاح بخنق الشاب بقوة، وهو ما بدا واضحا على وجه الأخير الذي تغير لونه للسواد.

وأوضح ناشطون أن إقدام الفّلاح على جريمته، جاء انتقاما من الشاب الذي قتل شقيقه، مشيرين إلى أنه سلّم نفسه للشرطة على الفور.

وبعد الجدل الذي أثاره الفيديو، أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء أبو بكر عبد الكريم، عن إلقاء قوات الأمن القبض على الرجل المتهم، وهو مواطن في البحيرة، مشيرا إلى تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة العامة.

وقال عبد الكريم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" الذي يعرض على شاشة "ام بي سي مصر 2"، الأحد، إن الواقعة تعود لخلاف على قطعة أرض بين شقيق المتهم أحمد عبد الفتاح وسيف القتيل.

وتابع اللواء ان "سيف أطلق النار على شقيق المتهم مستخدما سلاح خرطوش، واحتجزه أهالي القرية بعد ذلك، ثم جاء المهتم وقتله بهذه الطريقة أمام المارة"، مؤكدا أن "النيابة العامة هي من ستتولى توجيه التهم للقاتل وتبدأ التحقيق معه".






التعليقات (9)
البشريع تعود لعصر الانحطاط
الخميس، 02-07-2015 08:07 ص
بششر القاتل بالقتل ولو بعد حين؟؟ هذا اجرام يشاهده اطفال وشباب راح تظل هذه اللقطات المرعبه في نفوسهم زمن طويل اين الدوله واجهزتها
سعيد
الإثنين، 15-06-2015 09:50 م
من يقول قصاص !!! القصاص لا يفعله الا الحكومة بل هذا اسمه ثأر عشائري وكل من شاهد المقطع من اهل القرية وأيد القاتل يعتبر شريك في الجرم سواء في الدنيا بأمر النيابة او في الاخرة
عثمان
الإثنين، 15-06-2015 02:36 م
هذا هو قانون الغاب الذي تعيش فيه تيوس.
احمد من مصر
الإثنين، 15-06-2015 12:53 م
الى الاخ زين من الاردن هذا قصاص وليس تخلف وقلة ايمان الخبر يقول انه قتل اخيه والقاتل يقتل ولا تأخذك به شفقة اورحمة حتى يكون عبرة لغيره فالاصل فى القصاص ليس ارجاع حق المقتول ولكن للتخويف والترهيب والعبرة لمن يقدم على قتل النفس من بعده وعارف لو الحكومة تقتص من القاتل ماكان احد اقتص لنفسه لكن الحكومة اكثر عقوبة كانت هتبقى 15 سنىة سجن او 10 وبعدها يخرج من السجن رئيس عصابة
ali lraqi
الإثنين، 15-06-2015 12:01 م
بسمه تعالئ وبشر القاتل بالقتل صدق الله العظيم